أفضل شركة تركيب وصيانة غرف تبريد وتجميد بجدة

شركة المتميزون لتركيب غرف التبريد بجدة مع الصيانة وشحن فريون التبريد

تصمم غرف التبريد للمواد الغذئية ، لطالما ظلَّ تخزينُ المنتجات المُبرَّدة أو المجمَّدة يمثِّل تحديًا في مجال المطاعم إلى حدٍ ما. ونحن نعي أهميته وعَمِلْنَا على إيجاد الحل بمنتجات التخزين البارد لدينا التي تتلاءم مع كل الاحتياجات ويمكن تعديلها حسب الطلب لتناسب أبعاد أي مطبخ.

رُوعِي في تصميم نظام برودان 3G ثلاثةٌ مبادئ : الجودة العالية والتشغيل الموثوق وتوفير الطاقة. وفي الأساس، صُمِّم النظام على نحو يراعي العميل أولًا. هذا بالإضافة إلى التصنيع حسب الطلب لتلبية متطلبات العملاء المحددة. لذا، فالنتيجة هي غرف تبريد/ تجميد تمتاز بأنها الأكثر ذكاءً واقتصادًا في جميع أرجاء المملكة. ونحن نفخر بأننا نُصنِّعها بالكامل في المملكة العربية السعودية.

المميزات :-

يمكن تعديلها بالكامل حسب الطلب لتتلاءم مع أي مساحة تقريبًا.

توفِّر تصميماتُها المفتوحة سهولةَ التنظيم.

يعمل تركيبها خارج المطبخ على التخلص من الحرارة الزائدة والضوضاء بداخل المطبخ.

تسمح بالتخزين بكمياتٍ كبيرة وبالتالي توفِّر المالَ المُنفَق على عمليات التوصيل.

قد تستهلك طاقةً أقل عند استخدامها بدلًا من التخزين في عدة ثلاجات عمودية.

يمكن وضعها بداخل أو خارج المبنى.

تقنياتنا الفريدة.


شركة تركيب غرف التبريد بجدة

هل تحتاج غرف تبريد وتساءلت يومًا عن أسعار وآلية تركيب هذه الغرف وكيفية الحصول عليها؟ إن كنت كذلك، فهنا نسلط الضوء على أنواع غرف التبريد والتجميد في السعودية والفروقات بينها، وإذا ما كانت مناسبة لعملك أم لا.

 إذا كنت تمتلك مطعمًا أو مستودعًا للأغذية، فأنت تعلم مسبقًا أهمية وجود غرف التبريد والتجميد لديك من أجل الحفاظ على المنتجات بنضارتها الطبيعيه وسنطلعك هنا على أهم المعلومات حول هذه الغرف في حال رغبت بالحصول على أحدها. أما إذا كنت تسعى لدخول مجال المطاعم والأغذية وترغب بمعرفة أهمية هذه الغرف لمنتجاتك، فبكل تأكيد أنت في المكان الصحيح.

تساعد غرف التبريد في الحفاظ على الأغذية من لحوم وخضراوات كما هي في المطاعم والمطابخ، كما تساعد في تنظيم وضع المنتجات وسرعة تحضيرها وتقديمها مقارنة مع آلات التجميد “الفريزر”، خاصة وأن المنتجات الغذائية تخضع لدرجة حرارة تبقيها كما هي دون إيصالها لدرجة التجميد وبنفس الوقت تلافي تعرضها لدرجات حرارة مرتفعة تؤثر على جودتها. فيما تساعد غرف التجميد بالإبقاء على اللحوم والأسماك لفترة طويلة مجمدة لاستخدامها حين الحاجة.

ويمكن تركيب غرف التبريد والتجميد في السعودية ومعظم الدول الأخرى للاستخدام التجاري بطريقة تلائم حجم المكان ونوعية العمل والسعة المطلوبة – التي غالبًا ما تكون بالكوب. ويشبه الأمر الحصول على آلة تجميد “فريزر” من نفس العلامة التجارية لكن بسعة مختلفة، فكلما زادت السعة ارتفع السعر

كيف تعمل غرف التبريد والتجميد؟ 

تعمل غرف التبريد والتجميد بطريقة مشابهة لعمل الثلاجات التقليدية لكنها تتميز بسعة أكبر، حيث يتم عزل المنطقة المحددة وتقليل حرارتها باستخدام أجهزة ومواد التبريد، ومن ثم منع تسريب أي حرارة للداخل أو الخارج للحفاظ على المكان باردًا. ويتم تنظيم درجة الحرارة من خلال قياس حرارة النظام بالداخل، ومن ثم رفع أو خفض الحرارة بما يتناسب مع الدرجة المطلوبة.


عوامل تحديد تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد.

تحدد ميزات غرفة التبريد سعرها، فالسعة والميزات الداخلية مثل آلية التحكم ونوعها إذا ما كانت للتبريد أو التجميد، تتحكم في السعر. ويختلف سعر تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد في السعودية وفقًا لعوامل رئيسية، لعل أهمها:

  • تجميد أو تبريد: ترتفع أسعار غرف التجميد عن نظيرتها التبريد بسبب الحاجة لعتاد أقوى لخفض درجة الحرارة لأدنى مستوى.

  • نوع الأرضية: تحدد نوع الأرضية إذا كانت من الخرسانة أو المعدن قوة التبريد، وبذلك يختلف السعر وفقًا لذلك.

  • التحكم: إذا كان هناك أنظمة تحكم عن بعد أو أنظمة ذكية، فإن تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد سترتفع بحسب الإضافات.

  • الحرارة المحيطة: تسهب قوة تحمل الغرف للعمل بالحرارة المحيطة بسعرها، فكل جهاز تبريد لديه درجة حرارة للتحمل والعمل قبل التوقف، الأمر أشبه بأي جهاز إلكتروني مثل الهواتف الذكية التي تتوقف أحيانًا في درجات الحرارة المرتفعة جدًا بالصيف. كما أن نظام إخراج وتنفيس الحرارة إلى خارج المبنى يؤثر في رفع وخفض السعر.

  • الرفوف وآلية التخزين: وجود الرفوف ووحدات تنظيم وتخزين المواد الغذائية لها دور أساسي في رفع وخفض تكلفة غرف التبريد.

  • الأبواب: يحدد شكل الباب من سعر الغرفة إذا كان بنظام السحب أو الرفع، كما أن عناصر التأمين به تساهم بالسعر.

  • التقنيات الحديثة: ترفع التقنيات الإضافية المتوفرة، مثل الإغلاق التلقائي للأبواب من قيمة غرف التبريد والتجميد.

هناك العديد من العوامل والإضافات الأخرى التي تؤثر في تحديد تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد وتختلف وفق حاجة صاحب المشروع.

شركة صيانة غرف التبريد والتجميد بجدة

تتعرض غرف التبريد في المتاجر والفنادق والمستشفيات والمطاعم وغيرها في بعض الأوقات الى خراب او عطل فني قد يؤدي الى تلفها وتوقفها عن العمل , وقد يؤدي ذلك الى تلف البضاعة المُخزنة فيها وخسارة كبيرة .

ولكن لا تقلق اذا كنت مُقيم في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية حيث سيتواجد فريقنا بالقرب منك في جميع الارجاء حيث تعتبر شركة المحيط للصيانة من افضل و ارخص شركات صيانة غرف التبريد والتجميد التي تشمل افضل الخدمات بأقل الاسعار الممكنة لخدمات صيانة غرف التبريد والتجميد والثلاجات في السعودية .

حيث تمتلك الشركة طاقم فني متكامل من امهر وافضل المهندسين على الاطلاق ذوي الخبرات العالية لسنوات عديدة في مجال صيانة غرف التبريد والتجميد بمختلف احجامها وانواعها ومقاساتها وتتم الصيانة بواسطة مهندسين محترفين في هذا المجال للعملاء في جدة يمكنكم التواصل معنا على مدار الأسبوع من خلال الاتصال المباشر على الرقم التالي , وايضاً التواصل معنا عبر الواتساب عبر الرقم الموضح امامكم.

نقدم خدمة صيانة غرف التبريد على أعلى مستوى تحت أيدي فنيين مختصين بصيانة غرف التبريد و التجميد ، مع ضمان حل جميع الاعطال وصيانتها.

ما هي فوائد الصيانة الدورية الوقائية؟

  • زيادة العمر المتوقع للمعدات والحفاظ عليها

  • تقليل وقت توقف عمل الآلة

  • الحفاظ على فعالية المعدات

  • الحفاظ على جودة القهوة